الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وصول الفنان اللبناني وائل جسار للمشاركة في حفلات غنائية

 

 

أخبار مصرية - وصول الفنان اللبناني وائل جسار للمشاركة في حفلات غنائية
أخبار مصرية - وصول الفنان اللبناني وائل جسار للمشاركة في حفلات غنائية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - وصول الفنان اللبناني وائل جسار للمشاركة في حفلات غنائية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:34 مساءً

طريق الاخبار - وصل إلى القاهرة اليوم الأحد الفنان اللبنانى وائل جسار قادما من بيروت فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشارك خلالها فى عدة فعاليات إعلامية وفنية من بينها بعض الحفلات الغنائية.

أنهى "جسار" إجراءات وصوله على رحلة طيران الشرق الأوسط رقم 304 والقادمة من بيروت وانتظرت بصحبة اثنين من المرافقين له فى صالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية ــ لحين الحصول على حقائبهما.

يذكر أن "جسار" سيشارك الفنانة "أنغام" مساء الجمعة القادم فى حفلة فنى كبير بأحد فنادق القاهرة الكبرى، ويرافقهما الفنان السعودى أمين الفارسى وكان قد أحيا حفلتين ليلة رأس السنة فى القاهرة، وطرح قبل نهاية العام الماضى فيديو كليب أغنيته الجديدة "سنين الذكريات".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وصول الفنان اللبناني وائل جسار للمشاركة في حفلات غنائية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وصول الفنان اللبناني وائل جسار للمشاركة في حفلات غنائية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام