الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - «ماركا» الإسبانية: الدوري الألماني الأكثر جماهيرية والإنجليزي يليه

 

 

أخبار مصر - «ماركا» الإسبانية: الدوري الألماني الأكثر جماهيرية والإنجليزي يليه
أخبار مصر - «ماركا» الإسبانية: الدوري الألماني الأكثر جماهيرية والإنجليزي يليه

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - «ماركا» الإسبانية: الدوري الألماني الأكثر جماهيرية والإنجليزي يليه
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 09:50 مساءً

طريق الاخبار - أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية في دراسة رسمية لها عن الدوري الأكثر جماهيرية على مستوى القارة الأوروبية خلال السنوات الأخيرة وجاءت المفاجأة تصدر الدوري الألماني القائمة.

وجاء الدوري الألماني"البوندزليجا" في بداية الترتيب حيث حقق متوسط حضور جماهيري هو الأعلى فى القارة العجوز، بمعدل يتجاوز 42 ألف مشجع فى المباراة الواحدة، وذلك بناء على الدراسة التي اعتمدت على تحليل الحضور الجماهيرى فى 10 دوريات أوروبية منذ موسم 2010 /2011 حتى 2016 /2017.

وأضافت "ماركا" أن البوندسليجا تفوّق على الدورى الإنجليزى الذى جاء فى المركز الثانى بـ 35 ألفًا و870 مشجعًا فى المباراة، تلاه الدوري الإسباني ثالثا بـ26 ألفا و247 متفرجا، ثم الدورى الإيطالى فى المركز الرابع وبعده الفرنسى خامسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدورى الألمانى حقق إنجازاً كبيراً وطفرة هائلة غير مسبوقة فى السنوات الأخيرة سمحت له بتخطى البريميرليج، حيث كانت نقطة التحوّل فى تنظيم ألمانيا لكأس العالم عام 2006، وهو ما أدى إلى تحديث الملاعب الرئيسية هناك وزيادة عدد المتفرجين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - «ماركا» الإسبانية: الدوري الألماني الأكثر جماهيرية والإنجليزي يليه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - «ماركا» الإسبانية: الدوري الألماني الأكثر جماهيرية والإنجليزي يليه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام