الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - كوتينيو يسعى للحصول على الجنسية البرتغالية

 

 

أخبار مصر - كوتينيو يسعى للحصول على الجنسية البرتغالية
أخبار مصر - كوتينيو يسعى للحصول على الجنسية البرتغالية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - كوتينيو يسعى للحصول على الجنسية البرتغالية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:34 مساءً

طريق الاخبار - أكد فيليب كوتينيو، لاعب نادي برشلونة الإسباني، سعيه للحصول على الجنسية البرتغالية خلال الأيام المقبلة ليصبح لاعبًا أوروبيًا.

ويعد هذا الخبر سارًا بالنسبة لإدراة برشلونة لأنه بحصول كوتينيو علي الجنسية سيصبح لاعبًا أوروبيًا، ويتيح لهم التعاقد مع لاعب آخر من خارج القارة.

وقال "كوتينيو"، في تصريح صحفي لموقع موندو ديبورتيفو، "بإمكاني الحصول على جواز سفر برتغالي عن طريق زوجتي".

ويمكن للأندية الأوروبية التعاقد مع 3 لاعبين فقط من خارج القارة العجوز، وهو ما أتمه برشلونة بالتعاقد مع كوتينيو، حيث يحمل النجم الشاب جواز سفر برازيلي، إلى جانب مواطنه باولينيو، الوافد الجديد الآخر، الكولومبي ييري مينا.

جدير بالذكر أن الزوجة البرتغالية لكوتينيو ستمنح زوجها الجنسية بعد 3 سنوات من عقد القران، وهو الشرط المتوافق مع حالة كوتينيو، الذي تزوج من آيني في 2012 وكان كوتينيو انتقل إلى برشلونة قادمًا من ليفربول في صفقة بلغت 160 مليون يورو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - كوتينيو يسعى للحصول على الجنسية البرتغالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - كوتينيو يسعى للحصول على الجنسية البرتغالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - خالد العشري نائب رئيس تحرير «جريدة المساء» في ذمة الله
التالى أخبار مصرية - مصطفى الفقي: السيسي يمثل بطلًا شعبيًا في ظل الظروف الصعبة الحالية