الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - محمد صلاح ينافس على لقب هداف دوري أبطال أوروبا

 

 

أخبار مصر - محمد صلاح ينافس على لقب هداف دوري أبطال أوروبا
أخبار مصر - محمد صلاح ينافس على لقب هداف دوري أبطال أوروبا

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - محمد صلاح ينافس على لقب هداف دوري أبطال أوروبا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:34 مساءً

طريق الاخبار - يدخل محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، ضمن اللاعبين الأكثر تهديفا بدوري الأبطال هذا الموسم برصيد 6 أهداف، ويبتعد عن القمة بثلاثة أهداف فقط، كما ينافس هاري كين لاعب توتنهام علي هدافي الدوري الانجليزي.

وتنطلق اليوم، مواجهات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بمواجهتين؛ حيث يحل توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفا على يوفنتوس الإيطالي، فيما يخرج مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة بازل السويسري.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي، غدا، الأربعاء، بينما يلاقي بورتو البرتغالي منافسه ليفربول الإنجليزي.

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي ريال مدريد، قائمة هدافي دوري ابطال اوروبا برصيد 9 أهداف، ويأتي خلفه وسام بن يدر لاعب إشبيلية في المركز الثاني.

3-فيرمينو(ليفربول):سبعة أهداف
4-محمد صلاح (ليفربول):ستة
5-هاري كين (توتنهام):سته
6-كافاني (باريس سان جيرمان):ستة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - محمد صلاح ينافس على لقب هداف دوري أبطال أوروبا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - محمد صلاح ينافس على لقب هداف دوري أبطال أوروبا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - رئيس قطاع الري: "الوزارة شايلة هموم محدش يتحملها"
التالى أخبار مصر - كوتينيو يسعى للحصول على الجنسية البرتغالية