الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - ضبط مراهق اقتحم منزلين للحصول على نت من "الواي فاي"

 

 

أخبار مصرية - ضبط مراهق اقتحم منزلين للحصول على نت من "الواي فاي"
أخبار مصرية - ضبط مراهق اقتحم منزلين للحصول على نت من "الواي فاي"

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - ضبط مراهق اقتحم منزلين للحصول على نت من "الواي فاي"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:37 صباحاً

طريق الاخبار - ضبطت الشرطة في ولاية كاليفورنيا مراهقًا يبلغ من العمر 14 سنة اقتحم منزلين ليطلب من أصحابهما إعطائه كلمة السر .

وقالت شرطة مدينة بالو ألتو بولاية كاليفورنيا إن المراهق، الذي رفضت الكشف عن هويته، توجه إلى منزل في وادي السيليكون في وقت متأخر السبت وطلب استخدام كلمة السر من أهل البيت لأنه لم يعد لديه رصيد من البيانات، فما كان من الفتى الذي طرده أصحاب المنزل ورفضوا إعطاءه كلمة السر أن ركب دراجة هوائية كانت أمام المنزل وابتعد بها.

وأضافت الشرطة أن المراهق نفسه، قام ليلة الأحد باقتحام منزل مجاور، ووصل إلى غرفة النوم الرئيسية وأيقظ أصحاب المنزل طالبا منهم كلمة السر، غير أن المالك طرده من المنزل ثم اتصل بالشرطة ليبلغ عن الحادثة.

وقال الشرطي دان بوجانمات لصحيفة واشنطن بوست إنه لم يكن واضحا ما إذا كان المراهق المتهم اقتحم المنزلين للحصول على كلمة السر فقط أو إذا كان ذلك مجرد عذر للسرقة.

الشرطة اعتقلت الفتى المراهق، الذي كان يرتدي بلوزة ويضع تي شيرت أسود حول عنقه أثناء اقتحامه المنزلين، واتهمته بالسرقة واقتحام منزلين وتقديم معلومات مغلوطة للشرطة.

وأوضحت أن الفتى ربما كان يغطي وجهه بالتي شيرت أثناء محاولته السرقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ضبط مراهق اقتحم منزلين للحصول على نت من "الواي فاي" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ضبط مراهق اقتحم منزلين للحصول على نت من "الواي فاي"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - أجيري يصل القاهرة للتفاوض على تدريب المنتخب الوطني
التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج