الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - سفير مصر بواشنطن يستقبل أسرة مصرى لقى مصرعه على يد عصابات مسلحة

 

 

أخبار مصرية - سفير مصر بواشنطن يستقبل أسرة مصرى لقى مصرعه على يد عصابات مسلحة
أخبار مصرية - سفير مصر بواشنطن يستقبل أسرة مصرى لقى مصرعه على يد عصابات مسلحة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - سفير مصر بواشنطن يستقبل أسرة مصرى لقى مصرعه على يد عصابات مسلحة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:38 صباحاً

طريق الاخبار - استقبل السفير ياسر رضا سفير مصر فى واشنطن، اليوم بمقر السفارة أسرة المرحوم أندرو سمير الذى لقى مصرعه على أيدى إحدى عصابات السرقة المسلحة فى يناير الماضى.

 

وبحسب بيان صحفى للسفارة المصرية فى واشنطن، فقد حرص والد ووالدة المرحوم على توجيه الشكر للسيد السفير، وللقنصل المستشار نادر سعد وأعضاء القسم القنصلى بالسفارة على الجهد الذى بذلوه فى إنهاء إجراءات شحن جثمان الفقيد إلى مصر على نفقة الدولة، وفى متابعة تطورات القضية مع السلطات الأمريكية وصولاً إلى القبض على الجناة خلال وقت قياسى عقب ارتكاب الجريمة.

 

من جانبه قدم السفير ياسر رضا خالص تعازيه لأسرة الفقيد، داعياً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان. وأكد رضا أن السفارة فى واشنطن لم تقم سوى بواجبها المهنى والإنسانى، وأنها سوف تستمر فى متابعة تطورات المحاكمة الجارية للجناة لينالوا جزاءهم الرادع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - سفير مصر بواشنطن يستقبل أسرة مصرى لقى مصرعه على يد عصابات مسلحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - سفير مصر بواشنطن يستقبل أسرة مصرى لقى مصرعه على يد عصابات مسلحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - 1550 حاجا يغادرون القاهرة إلى جدة والمدينة على رحلات مصر للطيران.. اليوم
التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج