الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - مرتضى منصور: مش هدخل نادي الزمالك إلا لما الشيطان اللي فيه يطلع.. فيديو

 

 

أخبار مصر - مرتضى منصور: مش هدخل نادي الزمالك إلا لما الشيطان اللي فيه يطلع.. فيديو
أخبار مصر - مرتضى منصور: مش هدخل نادي الزمالك إلا لما الشيطان اللي فيه يطلع.. فيديو

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - مرتضى منصور: مش هدخل نادي الزمالك إلا لما الشيطان اللي فيه يطلع.. فيديو
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 08:06 صباحاً

طريق الاخبار - قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه متوقف عن العمل واستكمال مشواره في تحقيق الانجازات حتى يخرج هاني العتال من مجلس الإدارة لأنه مزوّر ولا يستحق التواجد في القلعة البيضاء. 

وأضاف "منصور" خلال حواره على فضائية القاهرة والناس، أنه لن يدخل نادي الزمالك حتى يخرج منها الشيطان المتواجد بداخله ولا يريد الخروج على الرغم من علمه أنه لا يصلح في التواجد داخل كيان الأبيض.

وأشار "منصور" إلى أنه كان يعمل داخل النادي في كل كبيرة وصغيرة بكل حب، ولم يكن يرغب في شيء من رئاسة القلعة البيضاء، ولكن مع تواجد شيطان داخل مجلس الإدارة بدأ الزمالك يتراجع عن مشواره في التطوير.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - مرتضى منصور: مش هدخل نادي الزمالك إلا لما الشيطان اللي فيه يطلع.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - مرتضى منصور: مش هدخل نادي الزمالك إلا لما الشيطان اللي فيه يطلع.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - تعرف على أسعار الذهب اليوم (إنفوجراف)
التالى أخبار مصرية - الممثل البريطاني تيم ويست وزوجته يشاركان في فيلم عن نهر النيل بأسوان