الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - 14 صورة ترصد حفل تخرج طلاب الشرطة بحضور السيسي

 

 

أخبار التكنولوجيا - 14 صورة ترصد حفل تخرج طلاب الشرطة بحضور السيسي
أخبار التكنولوجيا - 14 صورة ترصد حفل تخرج طلاب الشرطة بحضور السيسي

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - 14 صورة ترصد حفل تخرج طلاب الشرطة بحضور السيسي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:15 مساءً

طريق الاخبار - شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

كما قدّم الخريجون الجدد عروضًا عسكرية وقتالية أظهرت ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات، والقدرة الفائقة على التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها.

وقدّم اللواء أحمد إبراهيم، رئيس أكاديمة الشرطة، للرئيس السيسي درعا مجسما لوزارة الداخلية والعملية الشاملة سيناء 2018 كهدية تذكارية.

وشهد الرئيس مراسم تسليم وتسلم القيادة دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة وحلف اليمين من جانب الطلاب الخريجين.

كما كرم الرئيس السيسي أوائل طلاب كلية الشرطة من المصريين والوافدين، وأوائل قسم الضباط المتخصصين، وقسم الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة، بمنحهم نوط الامتياز من الطبقة الثانية، تقديرًا لتفوقهم وتميزهم خلال فترة دراستهم بالكلية.

وألقى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، كلمة أمام الرئيس السيسي والحضور، تحدث فيها عن دور جهاز الشرطة في حفظ الأمن الداخلى للبلاد، والجهود المبذولة في هذا الإطار.

وقدّم الرئيس السيسي التحية لكريمات شهداء القوات المسلحة والشرطة العميد محمد سعد مصطفى، من القوات المسلحة، والعميد مالك مهران، من الداخلية، والتحية لكل من مصطفى مالك مهران نجل الشهيد عميد مالك مهران، من الداخلية، وأحمد محمد سعد عياد نجل الشهيد عميد محمد سعد عياد، من القوات المسلحة.

وطالب الرئيس بعمل فقرات في مثل تلك الحفلات لتحية الشهداء والمصابين، وقال "إننا لن ننساهم"، كما تعهد الرئيس السيسي بحضور فرح كريمات الشهداء.

وشهد الرئيس السيسي، اليوم السبت، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وحضر الحفل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان، والفريق محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري ووزير الدفاع الأسبق، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات.

كما شارك في الحفل طارق عامر محافظ البنك المركزي، والفريق أول صدقي صبحي مساعد رئيس الجمهورية للدفاع، وأحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، واللواء مجدي عبد الغفار مساعد الرئيس للأمن، والسفير سامح شكري وزير الخارجية ووزراء السياحة والهجرة والإنتاج الحربي والبترول والأوقاف، فضلًا عن عدد كبير من مستشاري الرئيس والقيادات العسكرية والشرطية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - 14 صورة ترصد حفل تخرج طلاب الشرطة بحضور السيسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - 14 صورة ترصد حفل تخرج طلاب الشرطة بحضور السيسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - مصر للطيران تسير 15 رحلة إلى الأراضي المقدسة لنقل 2730 حاجا