الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: 1.5 مليار مستخدم شهريا في عالم واتساب

 

 

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: 1.5 مليار مستخدم شهريا في عالم واتساب
أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: 1.5 مليار مستخدم شهريا في عالم واتساب

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: 1.5 مليار مستخدم شهريا في عالم واتساب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 03:27 صباحاً

طريق الاخبار - كشف مارك زوكربرغ، المدير التنفيذي لشركة فيسبوك والتي تملك خدمة التواصل واتساب، عن أحدث الأرقام المتعلقة بنمو واتساب خلال النصف الأخير من العام الماضي.

ووفقا لزوكربرغ فإن عدد مستخدمي واتساب وصل حاليا إلى 1.5 مليار مستخدم للخدمة شهريا التي تشهد إرسال 60 مليار رسالة يوميا، بحسب ما أورده موقع "تك كرانش".

وتعبر الأرقام عن زيادة كبيرة في عدد مستخدمي الخدمة النسبة للخدمة بالمقارنة مع يوليو الماضي، حيث كان عدد مستخدميها حينئذ 1.3 مليار مستخدم منهم مليار مستخدم نشط يوميا.

واستطاعت فيسبوك أن تحقق نموا ملحوظا لخدمة واتساب، التي استحوذت عليها عام 2014 نظير 19 مليار دولار، وكانت تملك حينها 450 مليون مستخدم شهريا، بينهم 315 مليون مستخدم نشط يوميا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: 1.5 مليار مستخدم شهريا في عالم واتساب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: 1.5 مليار مستخدم شهريا في عالم واتساب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - «جمارك سفاجا» تحبط 6 محاولات لتهريب مبيدات زراعية ومستحضرات تجميل
التالى أخبار التكنولوجيا - مربو الدواجن: سماسرة يشترون العنابر المريضة ويبيعونها بأسعار الطازج