أخبار التكنولوجيا - «جمارك سفاجا» تحبط 6 محاولات لتهريب مبيدات زراعية ومستحضرات تجميل

 

 

أخبار التكنولوجيا - «جمارك سفاجا» تحبط 6 محاولات لتهريب مبيدات زراعية ومستحضرات تجميل
أخبار التكنولوجيا - «جمارك سفاجا» تحبط 6 محاولات لتهريب مبيدات زراعية ومستحضرات تجميل

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - «جمارك سفاجا» تحبط 6 محاولات لتهريب مبيدات زراعية ومستحضرات تجميل
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 02:46 صباحاً

طريق الاخبار - أحبطت إدارة الحركة بجمارك سفاجا برئاسة محمد جمال، 6 محاولات تهرب جمركى لكمية من زيوت السجائر الإلكترونية والمبيدات الزراعية ومستحضرات التجميل وبضائع أخرى بغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية، بالمخالفة لقوانين الصيدلة والجمارك وتنظيم الإعفاءات الجمركية والاستيراد والتصدير.

وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع والسيارات الواردة من ميناء ضبا السعودى اشتبه ثروت محمود مأمور الحركة في مشمول بوليصة الشحن رقم 34 شهادة أمتعة شخصية رقم 430 لسنة 2018 باسم أ. ع. م، وبالمعاينة تبين وجود كمية كبيرة من زيوت الشيش الالكترونيه نكهات مختلفة.

كما تم الاشتباه في مشمول بوليصة الشحن رقم 2 أ شهادة أمتعة شخصية رقم 368 لسنة 2018 باسم ح. أ وبالمعاينة تبين وجود جهاز مستعمل للتنفس الصناعى وكمية لمستلزمات طبية.

واشتبه ثروت محمود وعماد حمدى مأمورى الحركة في مشمول بوليصتى الشحن رقمى 13 أ ورقم 36 8 ب شهادتى أمتعة شخصية رقم 10 16 و311 لسنة 2018، وبالمعاينة تبين وجود كمية من مستحضرات التجميل المتنوعة.

كما اشتبه عماد حمدى مأمور الحركة في "م. ج " و"ص. ع" سائقسن وبتفتيش سيارتيهما تبين وجود كمية من المبيدات الحشرية و90 عبوة كولاجين (مكمل غذائى) مخبأة داخل السيارتين.

وبلغت التعويضات المستحقة 165 ألف جنيه.

وقرر مدحت رجب أحمد مدير عام جمارك سفاجا، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير 6 محاضر ضبط جمركى والتحفظ على المضبوطات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - «جمارك سفاجا» تحبط 6 محاولات لتهريب مبيدات زراعية ومستحضرات تجميل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - «جمارك سفاجا» تحبط 6 محاولات لتهريب مبيدات زراعية ومستحضرات تجميل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - «الصيادلة»: النقيب أصدر قرارا غير قانوني بوقف 7 أعضاء للمجلس