الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها

 

 

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها
أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 02:13 صباحاً

طريق الاخبار - اعترفت شركة OnePlus  الصينية بوجود مشكلة بهاتفها الجديد OnePlus 6 الذى كشفت عنه منذ عدة أيام ونال اهتمام الكثير من المستخدمين، إذ يختفى صوت الهاتف أثناء إجراء المستخدم لمكالمة، وعند محاولة المستخدم لتبديل إلى وضع مكبر الصوت يختفى الصوت نهائيا، وستوجب على المستخدم إنهاء المكالمة وإجرائها من جديد.

ووفقا لموقع 9to5mac الأمريكى، وعدت OnePlus بإصلاح الخطأ بتحديث السوفت وير القادم، لكنها لم تكشف عن وقت محدد للكشف عن هذا التحديث.

ومن المتوقع أن يشمل التحديث القادم لهاتف OnePlus 6 استعادة خيار عرض نسبة البطارية، و إزالة النقاط الثلاثة الموجودة فى شريط الحالة على جميع الأجهزة، جنبا إلى جنب زيادة الإخطارات ونغمة صوت الرنة وتحسينات الضبط التلقائى للصورة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة
التالى أخبار التكنولوجيا - لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة