الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - وزير القوى العاملة: يمكن للعامل شراء 5 شهادات أمان

 

 

أخبار التكنولوجيا - وزير القوى العاملة: يمكن للعامل شراء 5 شهادات أمان
أخبار التكنولوجيا - وزير القوى العاملة: يمكن للعامل شراء 5 شهادات أمان

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - وزير القوى العاملة: يمكن للعامل شراء 5 شهادات أمان
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 05:46 صباحاً

طريق الاخبار - قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن شهادات الأمان التي طرحت أمام المواطنين غير الحاصلين على نظام تأميني بفئات تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها بحد أقصى 2500 جنيه.

وأضاف في تصريح لـ«فيتو»، أنه يمكن للشخص الواحد شراء 5 شهادات أمان وذلك من خلال أربعة بنوك مصرية وهي الأهلي المصري والقاهرة والبنك الزراعي وبنك مصر.

وأشار إلى أنه الشهادات تستهدف بالأساس توفير أنظمة حماية تأمينية للعمالة الموسمية والمؤقتة والعمال أصحاب الدخول غير الثابتة كاليومية والتراحيل والمهن الخطرة علاوة على المرأة المعيلة بما يضمن استقرار أسرهم في حالة الوفاة أو الوصول إلى سن التقاعد 60 عاما.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - وزير القوى العاملة: يمكن للعامل شراء 5 شهادات أمان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - وزير القوى العاملة: يمكن للعامل شراء 5 شهادات أمان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - سامسونج تطرح نسخ جديدة من جلاكسى s9 بسعة تخزين أكبر
التالى أخبار التكنولوجيا - يعقوب: قانون حماية المستهلك يعيد ما نهبه التجار من «القيمة المضافة»