الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تغريم "باناسونيك" اليابانية بـ 143 مليون دولار بسبب الفساد

 

 

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تغريم "باناسونيك" اليابانية بـ 143 مليون دولار بسبب الفساد
أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تغريم "باناسونيك" اليابانية بـ 143 مليون دولار بسبب الفساد

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تغريم "باناسونيك" اليابانية بـ 143 مليون دولار بسبب الفساد
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 02:23 صباحاً

طريق الاخبار - وصف الأمين العام للبيت الأبيض جون كيلي، في أكثر من مناسبة وأمام شهود، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "بالغبي" وفق ما نقلت قناة إن بي سي الأمريكية عن مصادرها، مضيفةً الإثنين، أن الجنرال الأمريكي السابق، لن يستمر في منصبه بعد نهاية يوليو  المقبل.

وحسب القناة، أكد لها ما لا يقل عن 8 من كبار موظفي البيت الأبيض، وصف كيلي رئيسه بالغبي، في حين قال 3 إنهم لم يكونوا شهوداً على ذلك.

ونقلت إن بي سي عن مصادرها، أن كيلي في طريقه للإقالة أو الاستقالة في أجل أقصاه نهاية يوليو المقبل، بعد عام واحد من تاريخ تعيينه في يوليو  2017.

وحسب القناة فإن كيلي لم يعد يتحرج من تأكيد أنه يعمل على إنقاذ البيت الأبيض، والبلاد، من "رئيس يجب إنقاذه من نفسه قبل أي كان".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تغريم "باناسونيك" اليابانية بـ 143 مليون دولار بسبب الفساد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تغريم "باناسونيك" اليابانية بـ 143 مليون دولار بسبب الفساد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - ضبط راكب حاول تهريب 260 ألف جنيه بمطار القاهرة
التالى أخبار التكنولوجيا - «الصيادلة»: النقيب أصدر قرارا غير قانوني بوقف 7 أعضاء للمجلس