الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - تفاصيل التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وبين جامعة دمنهور

 

 

أخبار التكنولوجيا - تفاصيل التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وبين جامعة دمنهور
أخبار التكنولوجيا - تفاصيل التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وبين جامعة دمنهور

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - تفاصيل التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وبين جامعة دمنهور
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:14 صباحاً

طريق الاخبار - أعلن الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن منتج جديد بالتعاون مع جامعة دمنهور لترشيد استهلاك المياه بنسبة 90%، خلال مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع مُمثلة في الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD وجامعة دمنهور.

يُذكر أن البروتوكول يُنظم أسلوب العمل بين الجانبين، خاصة أن مجالات التعاون مُتنوعة ومُمتدة لأكثر من عامين ماضيين، ومن المُقرر البدء في إنشاء مُستشفي جامعي وكلية للطب بأعلى مُواصفات الجودة الدولية.

وأضاف سيف الدين أننا نعمل على تقديم مُنتج يتميز بالجودة وفقا للمعايير الدولية وبهامش ربح قليل،وبسعر مُناسب لقطاعات المُجتمع المُختلفة، بالإضافة إلى الاهتمام بتقديم خدمة ما بعد البيع وهذا في إطار توجيهات القيادة السياسية وحرصها على توفير أفضل الخدمات لكافة المُواطنين.

أشاد الدكتور عبيد عبد العاطي صالح رئيس جامعة دمنهور بمُنتجات الهيئة العربية للتصنيع التي تمتاز بالجودة والدقة والالتزام في مواعيد التسليم وخدمة ما بعد البيع وهذا ما نحتاجه داخل المعامل والمُنشأت الجامعية، كما أعرب عبيد عن إعجابه بالمُنتج الجديد للهيئة العربية للتصنيع الذي تُساهم به في ترشيد استهلاك المياه.

وأشار الفريق عبد العزيز سيف الدين إلى أن العديد من المناطق بالعالم تقترب من مشكلة الشُح المائي مما يستلزم السرعة في البحث عن أفضل الحلول المُناسبة.

وفي هذا الصدد كشف سيف الدين عن منتج جديد من مُنتجات الهيئة العربية للتصنيع، للمُساهمة في ترشيد استهلاك المياه بنسبة 90% ويتضمن وحدة لتوفير المياه بأنواع مُختلفة تعمل بأنظمة الترذيذ والرشاش والتي تُناسب منازلنا وكافة المؤسسات والشركات ودور العبادة وسوف يتم تحديد أماكن لتنفيذه في الفترة القادمة في محافظة البحيرة كأول محافظة تم اختيارها.

وتعد الهيئة العربية للتصنيع أحد القلاع الصناعية المصرية وتهتم بتوفير كافة المنتجات التي يحتاجها السوق المصرية بهامش ربح بسيط ويحاول العاملين بالهيئة توفير منتج عالي الجودة وسعر مناسب للجمهور المصري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - تفاصيل التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وبين جامعة دمنهور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - تفاصيل التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وبين جامعة دمنهور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - «الصيادلة»: النقيب أصدر قرارا غير قانوني بوقف 7 أعضاء للمجلس
التالى أخبار التكنولوجيا - الصيادلة: مقاطعة شركات الدواء آخر آليات التصعيد لحل أزمة «الاكسبير»