الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - الكهرباء تبحث زيادة التعاون مع جنرال إليكتريك

 

 

أخبار التكنولوجيا - الكهرباء تبحث زيادة التعاون مع جنرال إليكتريك
أخبار التكنولوجيا - الكهرباء تبحث زيادة التعاون مع جنرال إليكتريك

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - الكهرباء تبحث زيادة التعاون مع جنرال إليكتريك
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 23 يناير 2018 11:45 صباحاً

طريق الاخبار - استقبل المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وعدد من قيادات القطاع، وفدا من ممثلى شركة جنرال إليكتريك لبحث فرص زيادة حجم التعاون بين قطاع الكهرباء والشركة.

وأشاد المهندس أسامة في بداية اللقاء بعمق العلاقات والتعاون القائم بين قطاع الكهرباء وشركة جنرال إليكتيرك GE حيث شاركت في العديد من مشروعات إنتاج الطاقة الكهربائية، وكذلك تطوير مراكز التحكم.

وأكد أن قطاع الكهرباء يعمل على تحسين وتطوير كافة الخدمات من إنتاج ونقل وتوزيع وأبدى ترحيبه بالتعاون في مجال تطوير شبكات النقل والتوزيع وأيضًا مشروعات الطاقة المتجددة التي تعد مصدرًا من مصادر بدائل الطاقة وخاصة طاقة الرياح والشمس وكذلك تحسين كفاءة الطاقة.

وأعرب وفد شركة جنرال إليكتريك عن رغبة شركتهم في الاستثمار في مصر والمساهمة في مشروعات الطاقة المتجددة وخاصة طاقة رياح، وكذلك تطوير شبكات النقل والتوزيع، وتم الاتفاق على التنسيق مع هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة لتحديد المشروعات التي يمكن لشركة جنرال إليكتريك المساهمة فيها.

وتأتى هذه الجهود في إطار سعى القطاع للاستفادة من التقنيات الحديثة في إنتاج الطاقة لتلبية الاحتياجات المتزايدة من الطاقة الكهربائية للوفاء بمتطلبات التنمية في مصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - الكهرباء تبحث زيادة التعاون مع جنرال إليكتريك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - الكهرباء تبحث زيادة التعاون مع جنرال إليكتريك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - من وحى براءات الاختراع.. 6 أشياء يجب أن تعرفها عن الآيفون القابل للطى