الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - منبه فكرته رائعة تتمثل في اجبارك التقاط صورة سيلفي لنفسك من أجل التوقف عن الرنيبن !

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - منبه فكرته رائعة تتمثل في اجبارك التقاط صورة سيلفي لنفسك من أجل التوقف عن الرنيبن !
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:46 مساءً

طريق الاخبار - لا أعتقد أن نظام منبه الهاتف الإفتراضي كفيل بأن يجعلك تستيقظ من نومك مباشرة ، فيكفي أن تضغط ضغطة واحدة على المنبه لكي تعود الى نومك ، وطبعا في مدونة المحترف تطرقنا الى عشرات المنبهات الأخرى التي تجبرك على الإستيقاظ رغما عنك من نومك العميق ، واليوم أيضا معنا تطبيق أخر مختلف نوعا ما عن هذه التطبيقات .
b8b606f639.jpg
التطبيق يدعى Snap me up ، وكما يظهر من اسم التطبيق فهو يجبرك على التقاط صورة سيلفي لنفسك من أجل إيقاف المنبه ، التطبيق متواجد على الجوجل بلاي ويمكنك تحميله من هناك أو من الرابط الموجود أسفله .

بعد تحميل التطبيق تقوم بالدخول اليه ، أول دخول لك سيطلب منك التقاط صورة سيلفي لك ليتعرف على وجهك ، بعد ذلك ستلاحظ واجهته والتي موجودة في أي واجهة تطبيق منبه أخر ، يوجد قسم المنبهات ، قسم العداد ، وقسم أخر اسمه Dreams تقوم بكتابة فيه أي شيء تريد تذكره ، والقسم الأخير وهو Snaps ، في هذا القسم ستجد كل الصور التي التقطتها لنفسك من أجل اغلاق الهاتف ، مع امكانية الغاء هذه الميزة طبعا من خلال الإعدادات .
716d673746.jpg

طبعا طريقة اعداد منبه سهلة جدا تماما مثل المنبه الإفتراضي ، تقوم بالضغط على الأيقونة الموجودة في الشريط العلوي من التطبيق ، وبعد ذلك إملء كل اعدادات المنبه من رنة التنبيه ونسبة ارتفاع صوت المنبه وما الى غير ذلك . أما طريقة إقفاله ، فحاول أن تقف في مكان به إضاءة جيدة وركز على فتح أعينك جيدا بحيث أن التطبيق يعتمد على فتح الأعين أكثر من أي شيء أخر .
7681c82577.jpg
تحميل التطبيق : Snap Me Up

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - منبه فكرته رائعة تتمثل في اجبارك التقاط صورة سيلفي لنفسك من أجل التوقف عن الرنيبن ! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - منبه فكرته رائعة تتمثل في اجبارك التقاط صورة سيلفي لنفسك من أجل التوقف عن الرنيبن !" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا -  أهمّ الاكتشافات العلميّة في 2017 
التالى أخبار التكنولوجيا - تقنية التعرف على الوجوه من فيسبوك تتجه إلى مستقبل أكثر إخافة