الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - تطبيق عربي يمكنك من التواصل مع دكاترة مختصين لحل مشاكلك الصحية

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - تطبيق عربي يمكنك من التواصل مع دكاترة مختصين لحل مشاكلك الصحية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:46 مساءً

طريق الاخبار - هل سبق وأن شعرت بأنك تعاني من ألم في منطقة معينة من جسمك أو أحسست بأنك لست بمزاج جيد ؟ في الحقيقة هذه الأمور تقع لنا كلنا ، ولكن رغم ذلك نحاول أن لانضخم الأمركثيرا  الشيء الذي يجعلنا نمتنع عن زيارة الطبيب للفحص ، اليوم أتيت لك بتطبيق عربي فكرته جميلة جدا سيحل لك هذا المشكل .
416e83a0bc.jpg
التطبيق متواجد على كل من نظامي التشغيل أندرويد و IOS تحت اسم "الطبي" ، فكرته بكل بساطة أنه يمكنك من مراسلة طبيب حقيقي بشكل مجاني للتعريف بالمشكلة التي تعاني منها وما الى ذلك ، ليقدم لك الإجابة في 24 ساعة .

بعد تحميل التطبيق من الروابط الموجودة أسفله ، تقوم بالدخول اليه ، ستجد عدة أقسام وأولها قسم المحتوى الطبي بحيث ستجد كل المقالات بجميع الأنواع التي لها علاقة بالطب .
acd54a2dc6.jpg
القسم الثاني وهو اسأل طبيب ، بحيث يمكنك من الإتصال بطبيب خاص بشكل مباشر الا أن هذه الخدمة مدفوعة فمن الأفضل الإكتفاء فقط بقسم استشاراتي ، الأخير الذي تستطيع من خلاله تقديم رسالة للتطبيق تحمل كافة المعلومات التي تخص مشكلتك وبالتفصيل الممل ، والإنتظار لمدة يوم من أجل تلقي رد من طبيب مختص حول مشكلتك .
ملاحظة : إذا لاحظت أن الخدمة غير متوفرة في بلدك يرجى استخدام تطبيق VPN
a7ee9f12bc.jpg4d42557917.jpg

أما الأقسام الأخرى فهي كلاسيكية وموجودة في أي تطبيق أخر كقسم المساعدة والملف الشخصي وما إلى غير ذلك .

التطبيق من وجهة نظري جيد ويشرف أوجه المطورين العرب ، شاركنا رأيك أنت أيضا أسفل في مكان التعليقات ، إلى أن ألقاكم في مقالة جديدة بإذن الله ، مع السلامة .

تحميل التطبيق : أندرويد / ايفون 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - تطبيق عربي يمكنك من التواصل مع دكاترة مختصين لحل مشاكلك الصحية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - تطبيق عربي يمكنك من التواصل مع دكاترة مختصين لحل مشاكلك الصحية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - تقنية التعرف على الوجوه من فيسبوك تتجه إلى مستقبل أكثر إخافة
التالى أخبار التكنولوجيا - ما هو الفرق بين الويب العميق والويب المظلم؟