الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - يوتيوب تصدر سلسلة عقوبات في حق "لوغان بول" بسبب الفيديو المسيء

 

 

أخبار التكنولوجيا - يوتيوب تصدر سلسلة عقوبات في حق "لوغان بول" بسبب الفيديو المسيء
أخبار التكنولوجيا - يوتيوب تصدر سلسلة عقوبات في حق "لوغان بول" بسبب الفيديو المسيء

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - يوتيوب تصدر سلسلة عقوبات في حق "لوغان بول" بسبب الفيديو المسيء
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:44 مساءً

طريق الاخبار - رغم تأخرها في الرد على شكاوى المستخدمين بشأن الفيديو المسيء إلا أن منصة يوتيوب التابعة لجوجل قررت أخيرا بعد توضيحات أصدرتها قبل يومين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معاقة اليوتوبر الأمريكي الشهير "لوغان يول" بسلسلة من العقوبات.

يوتيوب أصدرت أمس الخميس بيانا للصحافة الأمريكية بعد 11 يوما من واقعة الفيديو المسيء الذي صوره لوغان بول في غابة أوكيغاهارا المعروفة بأنها مقصد للمنتحرين وظهر فيه وهو يستهزئ بجثة معلقة على جدع شجرة، وقالت يوتيوب بأنه ستوقف تعاونها مع اليوتوبر الأمريكي في عدد من المشاريع من بينها سلسلة الويب "Foursome" التي يشارك فيها بالإضافة إلى الحلقات الجديدة من سلسلة "Originals".

كما ستوقف يوتيوب تتمة فيلم "The Thinning" الذي يعمل عليه لوغان بول وكذلك ستوقف استفادته من برنامج "Google Preferred" والذي يمكن المعلنين من ظهور إعلاناتهم على المحتويات الأكثر متابعة وانتشارا والقنوات الشهيرة، لكنه مع ذلك سيظل يتمتع بإمكانية الحصول على الإعلانات.

وتشير المصادر إلى أنه ومنذ انتشار قضية الفيديو الشهير ازداد عدد مشتركي قناة لوغان بول بوثيرة أسرع من المعتاد، حيث انضاف الآف المشتركين الجدد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - يوتيوب تصدر سلسلة عقوبات في حق "لوغان بول" بسبب الفيديو المسيء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - يوتيوب تصدر سلسلة عقوبات في حق "لوغان بول" بسبب الفيديو المسيء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - انخفاض في قيمة البيتكوين بسبب قرار من كوريا الجنوبية
التالى أخبار التكنولوجيا - سوني تكشف عن النسخة الجديدة من روبوت Aibo