الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - ميزة جديدة ينتظرها الجميع على واتس آب

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - ميزة جديدة ينتظرها الجميع على واتس آب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:44 مساءً

ميزة جديدة ينتظرها الجميع على واتس آب

طريق الاخبار - يستعد تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب لإطلاق ميزة جديدة لا شك أن المستخدمين لطالما انتظروها بالإضافة إلى ميزات أخرى متعلقة بالاتصالات الصوتية.

الميزة الجديدة التي رصدها الموقع المتخصص WABetaInfo ستمكن المستخدمين من الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها بل وإمكانية حذفها وإعادة تسجيلها من جدد في حالة عدم رضى المستخدم عنها، وهي ميزة لا شك أن الجميع ينتظرها خصوصا في حالة وقوع مشكل ما أثناء التسجيل فيكون المستخدم مجبرا على إرسال الرسالة الصوتية كما هي.

d576293bf8.jpg

النسخة التجريبية من واتس آب إصدار 2.18.10 على iOS يحمل كذلك مستجدات أخرى كإمكانية الاستمرار في تسجيل رسالة صوتية حتى أثناء تلقي اتصال على التطبيق، بالإضافة إلى ميزات أخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - ميزة جديدة ينتظرها الجميع على واتس آب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - ميزة جديدة ينتظرها الجميع على واتس آب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - «الصيادلة»: النقيب أصدر قرارا غير قانوني بوقف 7 أعضاء للمجلس