الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - مزاد لـ«متروكات» الركاب في محطة مترو روض الفرج (فيديو وصور)

 

 

أخبار التكنولوجيا - مزاد لـ«متروكات» الركاب في محطة مترو روض الفرج (فيديو وصور)
أخبار التكنولوجيا - مزاد لـ«متروكات» الركاب في محطة مترو روض الفرج (فيديو وصور)

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - مزاد لـ«متروكات» الركاب في محطة مترو روض الفرج (فيديو وصور)
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 21 يناير 2018 04:30 مساءً

طريق الاخبار - بدأ، منذ قليل، المزاد العلني، بمحطة مترو روض الفرج، لبيع "المتروكات" التي تم العثور عليها بمختلف محطات المترو ولم يستدل على أصحابها.

ويدخل في المزاد الأشياء التي لم يسأل أصحابها عليها ومر عليها أكثر من شهر، ويتم تحديد قيمة تلك المتعلقات حسب القيمة التي تحددها لها إدارة المزاد.

يذكر أن المزاد ينظم شهريا بإشراف كافة الجهات، ويشمل عرض كافة المتروكات التي يتم العثور عليها في المترو سواء نظارات شمسية أو حقائب أو أجهزة كهربائية أو غيره في مزاد علنى بمحطة روض الفرج، ويتم بعدها تحويل حصيلة بيع هذا المزاد لصالح المترو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - مزاد لـ«متروكات» الركاب في محطة مترو روض الفرج (فيديو وصور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - مزاد لـ«متروكات» الركاب في محطة مترو روض الفرج (فيديو وصور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - مربو الدواجن: سماسرة يشترون العنابر المريضة ويبيعونها بأسعار الطازج