الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - نقيب الصيادلة يبحث مع وزير الصحة الأردني تبادل الخبرات والتعاون

 

 

أخبار التكنولوجيا - نقيب الصيادلة يبحث مع وزير الصحة الأردني تبادل الخبرات والتعاون
أخبار التكنولوجيا - نقيب الصيادلة يبحث مع وزير الصحة الأردني تبادل الخبرات والتعاون

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - نقيب الصيادلة يبحث مع وزير الصحة الأردني تبادل الخبرات والتعاون
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:36 مساءً

طريق الاخبار - التقى الدكتور محيي الدين عبيد، نقيب صيادلة مصر، رئيس اتحاد الصيادلة العرب، اليوم الأحد، وزير الصحة الأردني الدكتور محمود الشياب، لبحث طرق تبادل الخبرات والتعاون بين البلدين.

وتم باللقاء الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين نقابة مصر ونقابة الأردن تحت رعاية وزير الصحة الأردني، وذلك في مجال الصيدلة الإكلينيكية واليقظة الدوائية على أن يتم تبادل الخبرات والمدربين بين البلدين.

كما تم باللقاء بحث إنشاء تخصصات صيدلانية بالأردن وتفعيل دور الصيدلي الإكلينكى، إضافة إلى إنشاء مركز للمعلومات الدوائية، وتدريب الصيادلة الأردنيين بمركز المعلومات الدوائية المصري وتوفير فرص تدريب أيضًا في مجال الصيدلة الإكلينيكية.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة البورد الصيدلاني العربى، ووعد وزير الصحة الأردنى بمناقشة البورد العربى في اجتماع وزراء الصحة العرب والمقرر إقامته في شهر مارس المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - نقيب الصيادلة يبحث مع وزير الصحة الأردني تبادل الخبرات والتعاون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - نقيب الصيادلة يبحث مع وزير الصحة الأردني تبادل الخبرات والتعاون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - «الصيادلة»: النقيب أصدر قرارا غير قانوني بوقف 7 أعضاء للمجلس