الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - 20 لقطة حية للعملية الشاملة «سيناء 2018»

 

 

أخبار التكنولوجيا - 20 لقطة حية للعملية الشاملة «سيناء 2018»
أخبار التكنولوجيا - 20 لقطة حية للعملية الشاملة «سيناء 2018»

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - 20 لقطة حية للعملية الشاملة «سيناء 2018»
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 06:55 مساءً

طريق الاخبار - واصل أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية تنفيذ العملية الشاملة "سيناء 2018"، للقضاء على البؤر الإرهابية، وتطهير شمال ووسط سيناء من الإرهاب الأسود، وتأمين الحدود على كل الاتجاهات الإستراتيجية.

وتنشر «فيتو» مجموعة من اللقطات الحية التي رصدها الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، للعملية العسكرية التي يجري تنفيذها حاليا، وسيطرة القوات على الأوضاع وتنظيم عدد من الأكمنة المختلفة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، فضلا عن تدمير عدد من الأوكار التابعة للإرهابيين وضبط مجموعة كبيرة من المشتبه فيهم والهاربين من الأحكام.

وكانت القوات المسلحة كشفت- في بيانها الصادر اليوم الثلاثاء- عن أن العمليات العسكرية أسفرت عن- القبض على 400 فرد من العناصر الإجرامية والمشتبه بهم، منهم جنسيات أجنبية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم:

- ضبط وتدمير والتحفظ على 6 سيارات، و13 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية في عملياتها الإجرامية.

- تدمير 143 عشة ووكرًا ومخزنًا عثر بداخلهم على عدد من العبوات الناسفة وكميات من قطع الغيار والمواد المخدرة.

- اكتشاف وتفجير 79 عبوة ناسفة تم زراعتها بمناطق العمليات ومخزن تحت الأرض عثر بداخله على 10 ألغام مضادة للدبابات.

- قيام عناصر حرس الحدود بالتعاون مع المهندسين العسكريين باكتشاف وتدمير 2 فتحة نفق بأبعاد 1.5 متر وبعمق 25 مترًا تحت سطح الأرض، وعدد 15 حفـرة متصلة بخنادق في المنطقة الحدودية بشمال سيناء.

- اكتشاف وتدمير 9 مزارع لنبات البانجو والخشخاش المخدر وضبط أكثر من 7 أطنان من المواد المخدرة، وضبط سيارة محملة بأكثر من مليون و200 ألف قرص ترامادول مخدر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - 20 لقطة حية للعملية الشاملة «سيناء 2018» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - 20 لقطة حية للعملية الشاملة «سيناء 2018»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - هاشتاج #عيد_الحب يتصدر تويتر
التالى أخبار التكنولوجيا - مربو الدواجن: سماسرة يشترون العنابر المريضة ويبيعونها بأسعار الطازج