الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - هاشتاج #عيد_الحب يتصدر تويتر

 

 

أخبار التكنولوجيا - هاشتاج #عيد_الحب يتصدر تويتر
أخبار التكنولوجيا - هاشتاج #عيد_الحب يتصدر تويتر

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - هاشتاج #عيد_الحب يتصدر تويتر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 06:55 مساءً

طريق الاخبار - دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا جديدا يحمل اسم #عيد_الحب وذلك تزامنا مع احتفالات عيد الفالنتين التي مقرر انطلاقها غدا الأربعاء.

وكتبت جميلة عن عيد الحب قائلة: " كل يوم بالنسبه ليا عيد حب؛ الحب مش محتاج يوم محدد علشان نحتفل بيه من يحب من قلبه بيحب كل ثانيه بتفوت عليه ومش شرط يكون لحبيب الحب هو إنك تحب كل اللي حواليك وتسعدهم وكمان تحب نفسك لإن نفسك أكتر حد يستاهل الحب ده؛ الحياه بدون حب سجن فحبوا الحياة وحبوا الحب واتنفسوه".

وقال مصطفى أحمد: عيد الحب.. "شويه شايفين أنه حرام، وشويه حلال وشويه موحن، وشويه حب وهو في الآخر شوية لب وعلبة عصير أجدع من الهري ده كله".

وكان الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أكد أنه لا مانع من تخصيص يوم "للفالنتين" لكي يظهر فيه الناس مشاعر الحب، مضيفا أن النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا أحب أحدكم أخاه فليقل له إني أحبك في الله.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - هاشتاج #عيد_الحب يتصدر تويتر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - هاشتاج #عيد_الحب يتصدر تويتر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - «الجندي» يشيد بمنظومة تقديم الخدمات للمواطنين بالإسماعيلية
التالى أخبار التكنولوجيا - مربو الدواجن: سماسرة يشترون العنابر المريضة ويبيعونها بأسعار الطازج