الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - «الجندي» يشيد بمنظومة تقديم الخدمات للمواطنين بالإسماعيلية

 

 

أخبار التكنولوجيا - «الجندي» يشيد بمنظومة تقديم الخدمات للمواطنين بالإسماعيلية
أخبار التكنولوجيا - «الجندي» يشيد بمنظومة تقديم الخدمات للمواطنين بالإسماعيلية

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - «الجندي» يشيد بمنظومة تقديم الخدمات للمواطنين بالإسماعيلية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 06:55 مساءً

طريق الاخبار - أشاد اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية، بجهود جميع القائمين على منظومة العمل بمركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرئيسى بمقر ديوان عام محافظة الإسماعيلية ومستوى الأداء الحضاري المتميز للخدمات الجماهيرية التي يتم تقديمها للمواطنين من خلال هذا المركز ضمن تطبيقات منظومة الحكومة الإلكترونية.

وأوضح أن الحكومة الإلكترونية تستهدف تيسير وتسهيل تقديم الخدمات الجماهيرية للمواطنين في أسرع وأقل وقت ممكن بالإضافة إلى فصل مقدم الخدمة عن طالبها.

جاء ذلك على هامش زيارة وزير التنمية المحلية على رأس وفد من قيادات الوزارة لمحافظة الإسماعيلية ورئاسته لجلسة اجتماع مجلس المحافظين الأقليمى الأول بمشاركة وحضور محافظو بورسعيد والسويس والشرقية ودمياط والدقهلية.

وتم استعراض ومناقشة ملفات المشروعات الخدمية والتنموية التي تم تنفيذها بتلك المحافظات ومتابعة الموقف التنفيذى لما يتم تنفيذه من مشروعات خدمية وتنموية في الوقت الراهن ونسب التنفيذ بالإضافة إلى استعراض ملفات انجازات تلك المحافظات واستعراض ومناقشة أهم المطالب والاحتياجات المطلوب توفيرها لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - «الجندي» يشيد بمنظومة تقديم الخدمات للمواطنين بالإسماعيلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - «الجندي» يشيد بمنظومة تقديم الخدمات للمواطنين بالإسماعيلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - وثيقة مسربة تكشف عن خطط البيت الأبيض لإرسال رواد الفضاء إلى القمر
التالى أخبار التكنولوجيا - مربو الدواجن: سماسرة يشترون العنابر المريضة ويبيعونها بأسعار الطازج