الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تحديث لـ "واتسآب".. لن تحتاج للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل

 

 

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تحديث لـ "واتسآب".. لن تحتاج للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل
أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تحديث لـ "واتسآب".. لن تحتاج للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تحديث لـ "واتسآب".. لن تحتاج للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 30 يوليو 2018 04:08 مساءً

طريق الاخبار - طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب" تحديثا جديدا يمكن المستخدمين من بعث أي رسائل من دون الحاجة إلى الإمساك بهواتفهم.

ويدعم التحديث الجديد، وفقا لموقع "إم إس باور يوزر" التقني المتخصص، تعزيز استخدام تقنيات المساعد الصوتي الذكي، وبالأخص مساعد "سيري".

وأشارت إلى أن هذا التحديث سيكون متاحا حاليا لكافة الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل "آي أو إس" التابع لشركة "أبل" الأمريكية، أي أنه سيكون متاحا على هواتف "آيفون" وحاسبات "آيباد" اللوحية.

وسيمكن التحديث الجديد كافة مستخدمي "واتسآب" على هواتف "آيفون" وحاسبات "آيباد" من إرسال الرسائل إلى أشخاص أو مجموعات، عن طريق طلب كتابة الرسالة من مساعد "سيري" الذكي، وذكر اسم الشخص أو المجموعة، التي ينوي بعثها إليه.

ولتشغيل تلك الخاصية ينبغي عليك تحميل التحديث الجديد من "واتسآب" عبر متجر "آب ستور" الإلكتروني.

ثم تبدأ في تفعيل الخاصية، عن طريق ذكر نيتك بعث رسائل عبر واتسآب، ثم تذكر الرسالة، وتقول لـ"سيري" هل ترغب أن تكون نصية أم صوتية، وتبدأ في تسجيل الرسالة، ثم تذكر له اسم المستخدم أو المجموعة التي ترغب في إرسالها له.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تحديث لـ "واتسآب".. لن تحتاج للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: تحديث لـ "واتسآب".. لن تحتاج للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - تسريب لصور آيفون إكس إس الذهبي الجديد