الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - "جائزة السائق المثالي" أبرز فعاليات مهرجان "ربيع الجبيل"

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - "جائزة السائق المثالي" أبرز فعاليات مهرجان "ربيع الجبيل"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 16 يناير 2018 05:05 مساءً

طريق الاخبار - المهرجان تضمن ركنًا لتعليم الأطفال أساسيات القيادة الوقائية

يواصل مهرجان "ربيع الجبيل" المقام في حديقة السلام بمحافظة الجبيل، فعالياته وسط حضور كثيف من الأهالي والزوار من مختلف محافظات المنطقة الشرقية.

ويتضمن المهرجان العديد من البرامج والأنشطة التوعوية والثقافية والتدريبية، كما يقدم لزواره فعاليات تراثية وفنية متنوعة تحاكي التراث العريق.

ويعمل المهرجان على دعم الأسر المنتجة المشاركة، بإتاحة الفرصة لهم لتسويق منتجاتهم من خلال الأركان المخصصة لهم في المهرجان.

وتتضمن فعاليات المهرجان العديد من المبادرات التوعوية؛ أبرزها مبادرة "جائزة السائق المثالي" الهادفة إلى تثقيف المجتمع بالسلامة المرورية والتقيد بالأنظمة وتعزيز السلوكيات الإيجابية لدى السائقين وتثقيفهم بوسائل السلامة، ولاسيما الشباب وطلاب المدارس؛ حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

ويشتمل المهرجان على ركن خاص بتعليم الأطفال أساسيات القيادة الوقائية؛ حيث يتعلم الأطفال من خلاله قيادة السيارة بطريقة آمنة ويكتسبون مهارات وقواعد القيادة النظامية.

وجذبت فعاليات المسرح العائلات والأطفال الذين حرصوا على المشاركة في المسابقات والألعاب الحركية التي تقدمها الفرق الترفيهية المشاركة؛ حيث تم توزيع العديد من الجوائز القيمة على الأطفال وعائلاتهم.

يذكر أن فعاليات مهرجان "ربيع الجبيل" تقام بإشراف بلدية محافظة الجبيل وبمتابعة من لجنة المناسبات بمحافظة الجبيل، وتستمر حتى يوم الجمعة 19 /1 /2018م.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "جائزة السائق المثالي" أبرز فعاليات مهرجان "ربيع الجبيل" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "جائزة السائق المثالي" أبرز فعاليات مهرجان "ربيع الجبيل"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - مصرع معلمة وسائقها وإصابة ابنتها إثر اصطدام جمل سائب بمركبتهم في تثليث