الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - سماء غائمة جزئياً على بعض المناطق في المملكة

 

 

أخبار السعودية - سماء غائمة جزئياً على بعض المناطق في المملكة
أخبار السعودية - سماء غائمة جزئياً على بعض المناطق في المملكة

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - سماء غائمة جزئياً على بعض المناطق في المملكة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 08:18 صباحاً

طريق الاخبار - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم (الخميس)، سماء غائمة جزئياً إلى غائمة تخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة ونجران .

وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية شرقية إلى شمالية بسرعة 15 إلى 40 كيلومتر في الساعة على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 12 إلى 35 كيلومتر في الساعة.

أما ارتفاع الموج، فسيكون من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15 إلى 40 كيلومتر في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - سماء غائمة جزئياً على بعض المناطق في المملكة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - سماء غائمة جزئياً على بعض المناطق في المملكة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - إدارة الشباب تصدر توضيحاً بشأن يوريتش: تم فك الارتباط معه
التالى أخبار السعودية - وصول وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات إلى عدن