الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - متطرفون هندوس يضربون مسلماً حتى الموت بسبب أبقار

 

 

أخبار السعودية - متطرفون هندوس يضربون مسلماً حتى الموت بسبب أبقار
أخبار السعودية - متطرفون هندوس يضربون مسلماً حتى الموت بسبب أبقار

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - متطرفون هندوس يضربون مسلماً حتى الموت بسبب أبقار
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:14 مساءً

طريق الاخبار - ذكرت الشرطة الهندية، اليوم السبت، أن شاباً مسلماً (28 عاماً) تعرّض للضرب حتى الموت من قبل مجموعة من الغوغاء، في ولاية راجستان بشمال غرب الهند، بناءً على مزاعم بتهريب الأبقار لذبحها.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، اعترض القرويون في مقاطعة "ألوار" رجلين، كانا ينقلان الأبقار سيراً على الأقدام عبر المزارع، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، وضربوهما بالعصي.

وقال أنيل بينيوال، وهو شرطي رفيع المستوى: "وصلت الشرطة لموقع الحادث لتجد الضحية أكبر خان، وسط الطين ومصاباً بجروح خطيرة، وتمكّن الرجل الآخر من الفرار، ولفظ "خان" أنفاسه متأثراً بجروحه في الطريق إلى المستشفى".

وأضاف: "من غير الواضح ما إذا كانا مهرباً للأبقار.. لقد تعرفنا على 4 - 5 من المشتبه في ضلوعهم في الهجوم، وسوف نقبض عليهم قريباً".

وفي الشهور الأخيرة، قادت الجماعات الهندوسية المتشددة والمتطرفون، حملات وأنشطة ليلية تستهدف المسلمين، وأبناء طبقة الداليت المنبوذة، بشأن ذبح الماشية واستهلاك لحوم البقر.

وتعتبر الأغلبية الهندوسية في الهند الأبقار مقدسة، وتمنع السلطات ذبحها في عدة ولايات هندية من بينها راجستان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - متطرفون هندوس يضربون مسلماً حتى الموت بسبب أبقار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - متطرفون هندوس يضربون مسلماً حتى الموت بسبب أبقار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل