الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - تعرف على شروط دخول المنتجات الزراعية لحراج "خضار مكة"

 

 

أخبار السعودية - تعرف على شروط دخول المنتجات الزراعية لحراج "خضار مكة"
أخبار السعودية - تعرف على شروط دخول المنتجات الزراعية لحراج "خضار مكة"

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - تعرف على شروط دخول المنتجات الزراعية لحراج "خضار مكة"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:14 مساءً

طريق الاخبار - "الفقيه": نسعى لتسهيل فحص العينات لمعرفة نسب المبيدات

دعت إدارة السوق المركزي للخضار والفواكه والحراج في حي الكعكية بمكة المكرمة، جميع الدلالين وأصحاب المزارع الوطنية والتمور؛ إلى ضرورة استخراج السجل الزراعي من وزارة البيئة والمياه والزراعة، قبل عرض أي منتج زراعي، وذلك بداية من مطلع العام المقبل.

وأكدت إدارة السوق أنها ستمنع أي منتج من دخول ساحات الحراج إذا لم يتم وضع ملصق على كل كرتون لمنتجات المزرعة يحتوي على "اسم صاحب المزرعة ورقم السجل الزراعي ونوع المنتج ومنشأ المنتج- المحافظة أو المدينة التابع لها، بدءًا من غرة محرم المقبل للعام الهجري 1440.

من جانبه، قال مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عمر الفقيه لـ "سبق": تأتي هذه الخطوة بناءً على توجيه الوزارة وتماشيًا مع ما طبق فعليًا في منطقة الرياض والقصيم.

وأضاف: هناك اتفاقية بين فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة وأمانة العاصمة المقدسة، لمعرفة مصدر المنتج وتسهيل فحص العينات لمعرفة نسب المبيدات في الخضروات لحماية المستهلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - تعرف على شروط دخول المنتجات الزراعية لحراج "خضار مكة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - تعرف على شروط دخول المنتجات الزراعية لحراج "خضار مكة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل