الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - خامنئي يدعم تهديدات روحاني: سنمنع تصدير نفط الخليج إذا تم إيقاف نفطنا

 

 

أخبار السعودية - خامنئي يدعم تهديدات روحاني: سنمنع تصدير نفط الخليج إذا تم إيقاف نفطنا
أخبار السعودية - خامنئي يدعم تهديدات روحاني: سنمنع تصدير نفط الخليج إذا تم إيقاف نفطنا

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - خامنئي يدعم تهديدات روحاني: سنمنع تصدير نفط الخليج إذا تم إيقاف نفطنا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:34 مساءً

طريق الاخبار - قال: لا يمكن الثقة لا بكلام الأميركيين ولا حتّى بتوقيعهم.. لا فائدة من المباحثات

دعم المرشد الإيراني علي خامنئي، تهديدات سابقة للرئيس الإيراني حسن روحاني بوقف صادرات النفط من الخليج إذا تم وقف النفط الإيراني .

وشدد خامنئي على أنّ "التصوّر بأنّ حلّ المشكلات يكون عن طريق الحوار مع الولايات المتحدة الأميركية، خطأ فادح"، مشيرًا إلى أنّ "موقف الرئيس الإيراني حسن روحاني بأنّه "إذا لم يتمّ تصدير نفطنا لن يتم تصدير نفط أي دولة في المنطقة"، مهمّ ويعبّر عن سياسة النظام".

ولفت في اجتماع مع مسؤولين بوزارة الخارجية الايرانية ، إلى أنّه "لا يمكن الثقة لا بكلام الأميركيين ولا حتّى بتوقيعهم، لذلك لا فائدة من المباحثات معهم"، مركّزًا على أنّه "يجب عدم وقف المباحثات مع أوروبا ولكن ينبغي ألّا نتعطّل بانتظار حزمة المقترحات الأوروبية".

وقبل أسبوعين قال الرئيس الإيراني، #حسن_روحاني، إنه سيهدد المنطقة إذا تم حظر صادرات نفط إيران، وهو أكثر موقف متشدد لروحاني، الذي كان حينها يزور سويسرا والنمسا في محاولة أخيرة لإنقاذ #الاتفاق_النووي.

وقال روحاني إن الشعب الإيراني لن يرضخ للضغوط الخارجية أبداً، مضيفاً أنه "لا يمكن أن یتم تصدیر نفط المنطقة ولا یُصدّر نفط إیران".

وقال الرئيس الإيراني إنه "ليس بإمكان أميركا منع صادرات #النفط_الإيراني وهدد الأميركيين بالقول "إن استطعتم منع صادرات النفط الإيراني فافعلوا لتروا النتيجة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - خامنئي يدعم تهديدات روحاني: سنمنع تصدير نفط الخليج إذا تم إيقاف نفطنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - خامنئي يدعم تهديدات روحاني: سنمنع تصدير نفط الخليج إذا تم إيقاف نفطنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل