الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - أمطار أبها تخلف عدداً من الحوادث المرورية و6 إصابات وانحراف شاحنتين

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - أمطار أبها تخلف عدداً من الحوادث المرورية و6 إصابات وانحراف شاحنتين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 03:10 صباحاً

طريق الاخبار - باشرتها ثلاث فرق إسعافية وتم نقل المصابين لثلاثة مستشفيات

خلفت الأمطار الخفيفة التي شهدتها أجزاء من أبها أمس عدداً من الحوادث وستة مصابين، حيث أدى انحراف شاحنتين في موقعين مختلفين بطريق أبها ـ خميس مشيط لإغلاق بعض الاتجاهات وإعاقة الحركة المرورية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد بن حسن الشهري أن عمليات المنطقه تلقت أمس السبت بلاغين عن حادثين مرورين في أماكن متفرقة من عسير وخلفت ست إصابات.

وأوضح "الشهرى" أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن حادث في عقبة شعار عند الساعة14:16مساءً، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية، ونتج عن الحادث إصابتان جرى نقلهما لمستشفى عسير المركزي ومستشفى الولادة والأطفال بأبها.

وقال "الشهري" إن الحادث الثاني وقع في عقبة ضلع عند الساعة 14:23 مساءً، وخلف أربع إصابات، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين وتم نقل جميع الإصابات عن طريق الفرق الإسعافية لمستشفى عسير ومستشفى خميس مشيط المدني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أمطار أبها تخلف عدداً من الحوادث المرورية و6 إصابات وانحراف شاحنتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أمطار أبها تخلف عدداً من الحوادث المرورية و6 إصابات وانحراف شاحنتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - "الكهرباء": أخطاء الشركة في الفواتير نادرة الحدوث.. ونسبة الشكاوى 1٪
التالى أخبار السعودية - قوات يمنية تواصل تقدمها بـ"حيران" وسط خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية