الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية المغربي

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية المغربي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 05:06 صباحاً

طريق الاخبار - استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، في جدة اليوم، وزير الداخلية بمملكة المغرب عبد الوافي لفتيت.

وجرى خلال الاستقبال بحث سبل تعزيز مسارات التعاون المشترك القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين، إلى جانب مناقشة آخر مستجدات الأحداث على الساحة الدولية.

حضر الاستقبال وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومساعد رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالله بن عبدالكريم العيسى، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية المغربي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية المغربي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - مكة .. تفاصيل حادثة الاعتداء على الطبيب العربي وزوجته هنا
التالى أخبار السعودية - "المدفع": مسلسل "العاصوف" "سُخف".. ومتى النساء كن يعملن القهوة ويجالسن الرجال؟