الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - شاهد.. "أمين مكة" يشارك الأيتام والمسنين حفل الإفطار الرمضاني

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - شاهد.. "أمين مكة" يشارك الأيتام والمسنين حفل الإفطار الرمضاني
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 05:06 صباحاً

طريق الاخبار - اشتمل على العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والرياضية

شارك أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص مساء أمس حفل الإفطار الرمضاني للجمعيات الخيرية لرعاية الأيتام والجمعيات الخيرية لرعاية المسنين بعنوان ”لمسة وفاء وتقدير”، وذلك بمبنى الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بحي الخالدية وبتنظيم من مؤسسة نقطة تضامن.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية المهندس رائد عبدالله سمرقندي، أن الحفل اشتمل على العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والرياضية، مبينًا أن احتضان هذه الفعالية الاجتماعية يأتي من منطلق حصر أمانة العاصمة المقدسة على تنظيمها سنويًا، ضمن برامج الخدمات الاجتماعية، مقدمًا شكره وامتنانه لأمين العاصمة المقدسة على رعايته وتشريفه الحفل .

وأشار "سمرقندي" إلى أن هذا البرنامج يهدف لرعاية الفئات المختلفة في المجتمع لينالوا نصيبهم من الاهتمام، مؤكدًا حرص الأمانة على دعم مثل هذه البرامج والأنشطة الخيرية بما يكفل دعم وتأييد ومشاركة المجتمع في احتضانهم ودمجهم بالحياة العامة، إضافة إلى إسهام البرنامج في إضفاء جو من الألفة والمحبة بين فئات المجتمع .

وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا للأطفال الأيتام والمسنين .

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - شاهد.. "أمين مكة" يشارك الأيتام والمسنين حفل الإفطار الرمضاني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - شاهد.. "أمين مكة" يشارك الأيتام والمسنين حفل الإفطار الرمضاني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية المغربي
التالى أخبار السعودية - حليمة مظفر لـ"سبق": الجراثيم والبكتيريا ما هي إلا "جن".. والسينما خير وسيلة لمواجهة الإرهاب