الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - مكة .. تفاصيل حادثة الاعتداء على الطبيب العربي وزوجته هنا

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - مكة .. تفاصيل حادثة الاعتداء على الطبيب العربي وزوجته هنا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 01:17 صباحاً

طريق الاخبار - وجه مدير صحة منطقة مكة المكرمة الدكتور وائل مطير، بنقل زوجة الطبيب الذي تم الاعتداء عليه هو وزوجته من قِبل أحد الممارسين الصحيين في أحد المراكز الصحية بالعاصمة المقدسة، إلى سكن المستشفى لتكون الزوجة قريبة من زوجها، وتقديم كامل الدعم لهما طبياً وصحياً.

جاء ذلك خلال زيارة مدير عام صحة المنطقة الدكتور وائل مطير ومساعده للصحة العامة الدكتور سري عسيري، للطبيب الذي تعرض للاعتداء هو وزوجته على يد أحد الممارسين الصحيين في نفس المركز الصحي الذي يعملان فيه.

ويرقد الطبيب من جنسية عربية والذي يعمل في أحد المراكز الصحية التابعة لقطاع العدل بمكة؛ في مستشفى النور التخصصي بعد تعرضه لإصابات عديدة أدخل على إثرها المستشفى.

وكان طبيب وزوجته من جنسية عربية تعرضا للاعتداء والضرب من قبل أحد الممارسين الصحيين في أحد المراكز الصحية الذي يعملان فيه، يوم أمس الأول، نتج عنه إصابة الطبيب بإصابات عديدة أدخل على إثرها مستشفى النور التخصصي، فيما تعرضت الزوجة لكدمات متفرقة تلقت العلاج وغادرت حينها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مكة .. تفاصيل حادثة الاعتداء على الطبيب العربي وزوجته هنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مكة .. تفاصيل حادثة الاعتداء على الطبيب العربي وزوجته هنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - شاهد.. "أمين مكة" يشارك الأيتام والمسنين حفل الإفطار الرمضاني
التالى أخبار السعودية - "المدفع": مسلسل "العاصوف" "سُخف".. ومتى النساء كن يعملن القهوة ويجالسن الرجال؟