الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - وزير الداخلية يعتمد خطة طوارئ الدفاع المدني بمكة والمدينة خلال رمضان

 

 

أخبار السعودية - وزير الداخلية يعتمد خطة طوارئ الدفاع المدني بمكة والمدينة خلال رمضان
أخبار السعودية - وزير الداخلية يعتمد خطة طوارئ الدفاع المدني بمكة والمدينة خلال رمضان

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - وزير الداخلية يعتمد خطة طوارئ الدفاع المدني بمكة والمدينة خلال رمضان
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 3 مايو 2018 01:52 مساءً

طريق الاخبار - شملت التدابير الوقائية ونشر ثقافة السلامة وضمان الجاهزية والاستعداد التام

اعتمد وزير الداخلية رئيس مجلس الدفاع المدني الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز الخطة العامة في حالات الطوارئ بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة، خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.
ووجّه جميع الجهات الحكومية المشاركة بتنفيذ أعمال الدفاع المدني في حالات الطوارئ برفع استعداداتها واتخاذ كل ما تتطلبه مهامها من تدابير إضافية للمحافظة على أمن وسلامة قاصدي الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك.
أوضح ذلك مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، الذي بين أن الخطة تشمل التدابير الوقائية باتخاذ مجمل الإجراءات التنظيمية التي تحد من الأسباب المؤثرة على سلامة المعتمرين والزوار، ونشر ثقافة السلامة بينهم والقائمين على رعايتهم وتعريفهم بالمخاطر المترتبة على ارتفاع كثافة الحشود في الحرمين الشريفين وساحاتهما الخارجية والطرق المؤدية إليهما، وغيرها من الأخطاء الفردية التي قد تحدث في أماكن الإقامة.

وبين الفريق "العمرو" أن الخطة تشمل ضمان الجاهزية والاستعداد التام للتعامل مع أي حالات يمكن أن تؤثر على سلامة المعتمرين والزوار بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - وزير الداخلية يعتمد خطة طوارئ الدفاع المدني بمكة والمدينة خلال رمضان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - وزير الداخلية يعتمد خطة طوارئ الدفاع المدني بمكة والمدينة خلال رمضان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - "المدفع": مسلسل "العاصوف" "سُخف".. ومتى النساء كن يعملن القهوة ويجالسن الرجال؟