الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - مجلس الوزراء اليمني: "وديعة المليارين" تجسيد لمواقف خادم الحرمين النبيلة

 

 

أخبار السعودية - مجلس الوزراء اليمني: "وديعة المليارين" تجسيد لمواقف خادم الحرمين النبيلة
أخبار السعودية - مجلس الوزراء اليمني: "وديعة المليارين" تجسيد لمواقف خادم الحرمين النبيلة

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - مجلس الوزراء اليمني: "وديعة المليارين" تجسيد لمواقف خادم الحرمين النبيلة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 18 يناير 2018 01:28 مساءً

طريق الاخبار - أقر آليات اقتصادية لإنهاء الأزمة الناجمة عن نهب الحوثيين لخزينة الدولة

ثمّن مجلس الوزراء اليمني -عالياً- التوجيهات التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بإيداع مبلغ ملياريْ دولار أمريكي كوديعة في حساب البنك المركزي اليمني؛ لرفع المعاناة عن الشعب اليمني؛ وذلك في إطار تعزيز الوضع المالي والاقتصادي؛ مؤكداً أن هذه الوديعة وما سبقها تجسيدٌ للمواقف النبيلة والأخوية لخادم الحرمين الشريفين ووقوفه المستمر إلى جانب الشعب اليمني في مختلف الظروف ومواقفه العربية الأصيلة.

وأكد المجلس، في اجتماع له الليلة الماضية، في عدن برئاسة أحمد عبيد بن دغر، أن الوديعة ستنعكس إيجاباً على الأحوال المعيشية لليمنيين.

من جهة ثانية، أقر المجلس تطبيق آليات لتأمين الاستقرار الاقتصادي والخروج من الأزمة الاقتصادية التي تَسَبّبت فيها الميليشيات الحوثية بانقلابها على الدولة ونهبها للخزينة العامة للدولة والاحتياطي النقدي من العملة الصعبة والمقدّرة بأكثر من خمسة مليارات دولار.

وشدد على ضرورة وضع آلية شراكة واضحة مع التجار ورجال الأعمال والبنوك ومراكز الصرافة، واتخاذ حزمة من الإجراءات؛ للحدّ من الممارسة اللامسؤولة للمتلاعبين بالعملة المحلية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مجلس الوزراء اليمني: "وديعة المليارين" تجسيد لمواقف خادم الحرمين النبيلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مجلس الوزراء اليمني: "وديعة المليارين" تجسيد لمواقف خادم الحرمين النبيلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - أتعبت مَن بعدك أيها الرجل..!
التالى أخبار السعودية - "سبت الباحة".. 8 حوادث متفرقة تخلف حالة وفاة وثماني إصابات