الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - "القرني" يدشن مبادرة مكافحة المخدرات بالطائف

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - "القرني" يدشن مبادرة مكافحة المخدرات بالطائف
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 06:52 مساءً

طريق الاخبار - قال إنها خطر يهدد المجتمع ومكافحته مسؤولية مجتمعية

دشن مدير مكافحة المخدرات بمحافظة الطائف، العقيد محمد القرني، ومدير شؤون المراكز الأخصائي سعيد الغامدي، مبادرة مكافحة المخدرات، بحضور عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية بالمنطقة.

وتهدف المبادرة التي حملت شعار "المخدرات خطر يهدد المجتمع ومكافحته مسؤولية مجتمعية" إلى توعية المجتمع من أضرار المخدرات خاصة فئة الشباب.

ووجه العقيد "القرني" بضرورة أخذ الحيطة والحذر من هذه الآفة الخطيرة التي تهدد الفرد والمجتمع ، كما قدم شكره لمدير الشؤون الصحية، الدكتور صالح المؤنس، ومساعده للصحة العامة، مدير المركز الصحي، مفرح السواجي، والطاقم المشارك، حاثا جميع فئات المجتمع المشاركة في مثل هذه المبادرات على حماية أبناء هذا الوطن الغالي وجميع أفراد المجتمع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "القرني" يدشن مبادرة مكافحة المخدرات بالطائف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "القرني" يدشن مبادرة مكافحة المخدرات بالطائف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - أمير القصيم يستقبل محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل
التالى اخبار السعودية - تركيا تحذر القوات الأميركية من خطر استهدافها في سورية