الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مرتضى: النقاز يلعب بالنار وسنشكوه للفيفا.. ولن يلعب للزمالك نهائياً كتب: أحمد شريف

 

 

أخبار الرياضة - مرتضى: النقاز يلعب بالنار وسنشكوه للفيفا.. ولن يلعب للزمالك نهائياً كتب: أحمد شريف
أخبار الرياضة - مرتضى: النقاز يلعب بالنار وسنشكوه للفيفا.. ولن يلعب للزمالك نهائياً
كتب: أحمد شريف

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مرتضى: النقاز يلعب بالنار وسنشكوه للفيفا.. ولن يلعب للزمالك نهائياً كتب: أحمد شريف
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 16 يناير 2018 11:17 مساءً

طريق الاخبار - كتب: أحمد شريف

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه يرفض تواجد التونسي حمدي النقاز في صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة بسبب تهربه من الانضمام للفريق.

وأشار منصور في تصريحات عبر إذاعة كنوز التونسية إلى أن النقاز يتهرب من الانتقال إلى الزمالك، مؤكداً على أنه سيتقدم بشكوى ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال رئيس الزمالك: "حمدي النقاز يلعب بالنار، اللاعب لم يكن مخطوف في مصر بل جاء لنا بكامل إرادته وتفاوضنا حول كل شيء يخص التعاقد معه وأبدى موافقة عليها وكذلك رئيس ناديه".

وأكمل: "النقاز رفض التوقيع للزمالك إلا بعد حصوله على كافة حقوقه من نادي النجم لأنه كان يخشى أن يرحل عن ناديه دون أن يحصل على حقوقه".

وأضاف: "النقاز يتهرب من الزمالك، نحن نقدر ما تمر به تونس حالياً، ولكن اللاعب يتحدث عن عروض من فرنسا وإنجلترا ويسيء لسمعة بلاده واللاعبين بها".

وأوضح: "الزمالك ليس كوبري كي ينتقل أي لاعب إلى ناد آخر عن طريقه، ورئيس النادي أكد على أن اللاعب تهرب منهم ولكننا لن نصبر عليه".

وأردف: "النقاز خضع للكشف الطبي وهو ما يدل على موافقته على الانتقال، ولكننا سنقوم بشكواه للاتحاد التونسي وكذلك الفيفا، ولكنه لن يلعب في المستقبل للزمالك".

واختتم: "النقاز وضعنا في ورطة لأننا قمنا ببيع الظهير الأيمن الحالي لنا على أساس التعاقد معه، ولكنه لم يتمم التعاقد، وأتمنى أن يتوجه إلى رئيس ناديه ويدلي له بالحقيقة كاملة".

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد تعاقد مع النقاز وأعلن عن الصفقة بصورة رسمية خلال الأيام القليلة الماضية، قبل أن يعود اللاعب إلى بلاده دون العودة للقاهرة من جديد.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مرتضى: النقاز يلعب بالنار وسنشكوه للفيفا.. ولن يلعب للزمالك نهائياً
كتب: أحمد شريف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مرتضى: النقاز يلعب بالنار وسنشكوه للفيفا.. ولن يلعب للزمالك نهائياً
كتب: أحمد شريف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - مدرب ناشئي دورتموند يتحدث لـ في الجول عن خليفة ديمبلي وسر تفوق الماكينات
التالى أخبار الرياضة - تقرير.. الصحافة الإسبانية تبرز الأخطاء التحكيمية في "كلاسيكو الأرض" هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو