الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - البدري: فوائد لقاء اليوم كثيرة وأبرزها إشراك جميع اللاعبين

 

 

أخبار الرياضة - البدري: فوائد لقاء اليوم كثيرة وأبرزها إشراك جميع اللاعبين
أخبار الرياضة - البدري: فوائد لقاء اليوم كثيرة وأبرزها إشراك جميع اللاعبين

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - البدري: فوائد لقاء اليوم كثيرة وأبرزها إشراك جميع اللاعبين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 2 فبراير 2018 10:54 مساءً

طريق الاخبار - أعرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان تكريم النجم السعودي فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدوري السعودي التي أقيمت اليوم على ملعب الأمير فيصل بالرياض، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه الجنوب أفريقي باكاماني.

وقال البدري عقب مباراة الأهلي أمام فريق نجوم الدوري السعودي، إنه سعيد بتواجد الجماهير والنجاح الذي شهده المهرجان، مؤكدًا أن السعودية هي بلد المصريين الثاني في شتى المجالات.

وكرر البدري شكره للمستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، لدعوة الأهلي إلى المشاركة في مهرجان فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدوري السعودي.

وأوضح البدري أن هناك عدة فوائد من المباراة منها؛ إشراك وتجهيز عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في تشكيل الفريق في الفترة الماضية، إضافة إلى إشراك الصفقات الجديدة لتحقيق عنصر الانسجام مع اللاعبين.

وفاز الأهلي على فريق نجوم الدوري السعودي، بهدف نظيف، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الملك فيصل، في مهرجان اعتزال فؤاد أنور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - البدري: فوائد لقاء اليوم كثيرة وأبرزها إشراك جميع اللاعبين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - البدري: فوائد لقاء اليوم كثيرة وأبرزها إشراك جميع اللاعبين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق