الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - "داكار" تستضيف حفل تسيلم الكرة الذهبية للأفضل في إفريقيا

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - "داكار" تستضيف حفل تسيلم الكرة الذهبية للأفضل في إفريقيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:36 مساءً

طريق الاخبار - أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، اليوم، السبت، بصفة رسمية أن العاصمة السنغالية "داكار"، ستستضيف حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب فى افريقيا لعام 2018، وذلك فى الثامن من يناير القادم.

وذكر الموقع الرسمى للأتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، أن ماكاى سال رئيس السنغال، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم تباحثا على هامش تواجدهما فى روسيا مؤخراً حول إمكانية إستضافة "داكار" لحفل توزيع جوائز "الكاف"، قبل أن يتم تأكيد الاتفاق على هامش الاجتماع الذى جمعهما أول أمس الخميس.

وكانت تقارير صحفية سنغالية ذكرت أمس الجمعة أن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" قرر إقامة الحفل السنوى المقبل لتوزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لعام 2018 بالعاصمة السنغالية "داكار".

وأبدى رئيس الاتحاد السنغالى لكرة القدم أوجستين سنجهور سعادته الغامرة باستضافة حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، قائلاً، "إنه شرف عظيم لبلدنا وللكرة السنغالية أن تنظم هذا الحدث، سعداء بأن تكون عاصمتنا موطنا لهذا الحدث الرياضى لكرة القدم القارية".

وكان محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 متفوقاً على السنغالى ساديو مانى والجابونى أوباميانج.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - "داكار" تستضيف حفل تسيلم الكرة الذهبية للأفضل في إفريقيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - "داكار" تستضيف حفل تسيلم الكرة الذهبية للأفضل في إفريقيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»