الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - عصام عبد الفتاح يعد بصرف مستحقات الحكام قبل بداية الموسم

 

 

أخبار الرياضة - عصام عبد الفتاح يعد بصرف مستحقات الحكام قبل بداية الموسم
أخبار الرياضة - عصام عبد الفتاح يعد بصرف مستحقات الحكام قبل بداية الموسم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - عصام عبد الفتاح يعد بصرف مستحقات الحكام قبل بداية الموسم
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:57 مساءً

طريق الاخبار - وعد عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام، بصرف المستحقات المتأخرة لحكام القسمين الثانى والثالث، قبل بداية الموسم الجديد الذي تنطلق مبارياته أواخر الشهر الجارى.

وكانت حالة من الغضب العارم سيطرت على حكام القسم الثاني والثالث طوال الفترة الماضية، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المتأخرة من الموسم الماضى، بعد تجاهل مجلس الجبلاية مطالبهم، على الرغم من وعود عصام عبد الفتاح المتكررة بصرفها لهم على مدى الأسابيع الماضية دون جدوى.

وينتظر عبد الفتاح عودة رئيس الاتحاد هانى أبوريدة من الخارج مساء اليوم لتوقيع الشيكات الخاصة بصرف مستحقات الحكام، بعد استلام اتحاد الكرة مكافأة المشاركة في مونديال روسيا، والتي تقدر بأربعة ملايين يورو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عصام عبد الفتاح يعد بصرف مستحقات الحكام قبل بداية الموسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عصام عبد الفتاح يعد بصرف مستحقات الحكام قبل بداية الموسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»