الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يتسلم 80 مليون جنيه من مكافأة المشاركة فى المونديال

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يتسلم 80 مليون جنيه من مكافأة المشاركة فى المونديال
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:45 مساءً

طريق الاخبار - تسلم مجلس إدارة اتحاد الكرة، 4 ملايين يورو ما يعادل 80 مليون جنيه مصرى، من مكافأة تأهل المنتخب الوطني إلى مونديال روسيا الأخير، والذى ودعه الفراعنة من الدور الأول بعد تلقى 3 هزائم أمام أوروجواى وروسيا والسعودية .

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن مكافأة الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لمنتخب مصر بعد التأهل لمونديال روسيا بلغت 8 ملايين يورو، ما يعادل 160 مليون جنيه.

واوضح أن الفيفا صرف مليوناً و200 ألف يورو للمنتخب قبل السفر إلى روسيا، وحصل اتحاد الكرة على جزء من المكافأة بعد وداع المونديال، على أن يتسلم المبلغ كاملا خلال الفترة المقبلة وفقا لنظام الفيفا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يتسلم 80 مليون جنيه من مكافأة المشاركة فى المونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يتسلم 80 مليون جنيه من مكافأة المشاركة فى المونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»