الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بنزيمة يخون وكيله من أجل ميلان!

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - بنزيمة يخون وكيله من أجل ميلان!
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:32 مساءً

طريق الاخبار - كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، وافق على الرحيل إلى صفوف نادي ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان بنزيما قد ارتبط اسمه مؤخرًا بالرحيل عن صفوف ريال مدريد، حيث تشير التقارير إلى رغبة ناديي نابولي وميلان في الحصول على خدمات اللاعب.


اقرأ ايضًا.. نيمار يحسم مستقبله: "أنا باقٍ في باريس"

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام 


وأشارت تقارير إيطالية إلى أن ممثلي بنزيما، اجتمعوا بماسيمو ميرابيلي المدير الرياضي لميلان، والمدرب جينارو جاتوزو، قبل أن يسخر كريم جازيرى وكيل أعمال بنزيما بتغريدة على تويتر من أنباء انتقال اللاعب إلى صفوف الروسونيري والتي كانت على لسان دي ماريزو.

وجاء رد دي مارزيو على وكيل بنزيما: "يمكن أن يضحك بقدر ما يريد، ربما لن يضحك عندما يكتشف أن بنزيما جعل وكلاء آخرين يتحدثون مع ميلان وتحدث مع غاتوزو نفسه، أنا لا أضحك، أنا أقول ما تحققت منه".

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت" فإن ميلان سيقدم لبنزيما نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في ريال مدريد وهو 9 مليون يورو، وعقد يمتد حتى عام 2022.

وسيتوجب على ميلان قبل التفكير في التعاقد مع بنزيما أو موراتا أن يُعادل الميزانية لتجنب عقوبات الإتحاد الأوروبي، بينما سيكون على بنزيما الانتظار حتى إنتقال بونوتشي لباريس سان جيرمان من أجل الانضمام لصفوف ميلان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بنزيمة يخون وكيله من أجل ميلان! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بنزيمة يخون وكيله من أجل ميلان!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»