الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - اليمن العربي: علامة جديدة على اقتراب بونوتشي من مغادرة ميلان

 

 

أخبار الرياضة - اليمن العربي: علامة جديدة على اقتراب بونوتشي من مغادرة ميلان
أخبار الرياضة - اليمن العربي: علامة جديدة على اقتراب بونوتشي من مغادرة ميلان

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - اليمن العربي: علامة جديدة على اقتراب بونوتشي من مغادرة ميلان
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:31 مساءً

طريق الاخبار - كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب ليوناردو بونوتشي، مدافع ميلان، من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" اليوم السبت، إن بونوتشي، ردَّ على أحد الجماهير، طالبه بالبقاء في ميلان، قائلاً: "أعرف ما عليَّ فعله، وأنت يجب ألا تخبرني"، وهو ما فسرته الصحيفة على أنه إشارة جديدة لاقتراب اللاعب من الرحيل.

كان جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، ألمح أمس، إلى أن بونوتشي قريب من الرحيل عن الفريق.

وقال جاتوزو، في تصريحات نقلها موقع "توتو ميركاتو ويب": "تحدثت مع ليوناردو بونوتشي. إنه لاعب محترف وقدم مستوى جيدًا مع ميلان في الموسم الماضي، لكن في بعض الأحيان علينا احترام رغبات اللاعبين".

وأضاف "عندما يتصرف لاعب كمحترف، لا أشعر بأي ضغينة تجاه ذلك، إنه يريد الفوز ونحن أيضًا نريد الفوز، ويجب أن يحترم قرار اللاعب".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اليمن العربي: علامة جديدة على اقتراب بونوتشي من مغادرة ميلان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اليمن العربي: علامة جديدة على اقتراب بونوتشي من مغادرة ميلان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»