الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - زغلول صيام يكتب: حياة الرياضي مهمة يا وزير الشباب

 

 

أخبار الرياضة - زغلول صيام يكتب: حياة الرياضي مهمة يا وزير الشباب
أخبار الرياضة - زغلول صيام يكتب: حياة الرياضي مهمة يا وزير الشباب

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - زغلول صيام يكتب: حياة الرياضي مهمة يا وزير الشباب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:17 مساءً

طريق الاخبار - يوما بعد يوم يموت شخص ونجلس "نمصمص" الشفاه حزنا على رحيل الفقيد رغم أن إهمالنا وتقاعسنا عن توفير الحد الأدنى من التأمين غير موجود على الإطلاق وبات الأمر يحتاج إلى تدخل سريع من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة... منذ أيام رحل عن عالمنا الكابتن محسن بهجت المدير الفني لتنس الطاولة بالشمس أثناء وجوده في بطولة الجمهورية... ونؤمن بأن الوفاة قضاء وقدر ولكن.. 


الأكيد أنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة طالما أننا لا نتعظ ولا نأخذ بالأسباب... في كل دول العالم المتحضر وغير المتحضر عندما تكون هناك فعالية رياضية يتحتم وجود طبيب وعربة إسعاف تحسبا لأي ظرف، ولكن في بطولة تنس الطاولة وغيرها من البطولات في الألعاب الأخرى لا توجد سيارة إسعاف ولا طبيب، وعندما تحدث أزمة صحية لأي مشارك تكون النتيجة المنطقية هي الوفاة..


المثير للدهشة والعجب أن إيجار سيارة الإسعاف لا يزيد على 300 جنيه يمكن توفيرها من أي بند من بنود البهرجة والمصاريف الطائلة التي ينفقها أي اتحاد، ولكن آخر ما يفكرون فيه هو البني آدم نفسه..


أنا لا أقول لو كانت هناك عربة إسعاف لحدث كذا أو كذا.. حاشا لله فلكل أجل كتاب وساعه ولكن مطلوبا منا فقط أن نهتم بمثل هذه الأمور وتصبح من الأساسيات بدلا من استمرار البكاء على اللبن المسكوب..


أرجو من الدكتور أشرف صبحي وهو رجل يعرف تماما ما أكتب ويقدره أن تكون هناك لائحة واضحة في كل الاتحادات الرياضية بضرورة توفير سيارة إسعاف مع أي بطولة مهما كانت صغيره من أجل الحفاظ على أرواح أبطالنا الرياضيين، وأعلم أن الدكتور أشرف رجل مرتب وسيعمل إحصائية لكل هذه الأحداث من أجل إصدار قرار هدفه الرياضي في المقام الأول لأنها ليست الواقعة الأولى، وأتمنى أن تكون الأخيرة..


يذكر أن اتحاد تنس الطاولة ألغى البطولة في اليوم الثاني لها وهذا لا يكفي، وإنما أطالب الصديق معتز عاشور أن يحاسب المتسبب في عدم وجود عربة إسعاف في البطولة، خاصة وأنها ليست الحالة الأولى في تنس الطاولة، ولله الأمر من قبل ومن بعد.. وإنا لله وإنا إليه راجعون..

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - زغلول صيام يكتب: حياة الرياضي مهمة يا وزير الشباب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - زغلول صيام يكتب: حياة الرياضي مهمة يا وزير الشباب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»