الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - أسباب فشل تعاقد المصري مع محمد إبراهيم في اللحظات الأخيرة

 

 

أخبار الرياضة - أسباب فشل تعاقد المصري مع محمد إبراهيم في اللحظات الأخيرة
أخبار الرياضة - أسباب فشل تعاقد المصري مع محمد إبراهيم في اللحظات الأخيرة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - أسباب فشل تعاقد المصري مع محمد إبراهيم في اللحظات الأخيرة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 02:08 صباحاً

طريق الاخبار - فشلت مفاوضات نادي المصري في ضم محمد إبراهيم لاعب الزمالك خلال انتقالات يناير بسبب المقابل المادي.

وكان اللاعب خرج من معسكر فريقه أمس قبل مباراة إنبي في مفاجأة للجميع ليس لتعرضه للإصابة بنزلة برد كما تردد، ولكن بأمر من رئيس النادي لإعارته أو بيعه وتم إبلاغ وكيله سالم محمد سالم الذي بدوره تحدث مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري الذي رحب بانضمام اللاعب للفريق البورسعيدي.

وتم التفاوض وكان شرط الزمالك إعارة ٦ شهور، لكن حسام حسن رفض مبدأ الإعارة وطلب أن تكون لمدة موسم ونصف ووافق الزمالك وتفاوض الثنائي على العرض المالي وطلب الزمالك 3 ملايين في الموسم ونصفا.

بينما حدد المصري مليون جنيه خاصة وأن الأبيض عليه مبلغ مليون متأخر منذ ثلاثة شهور باقي صفقة أحمد كابوريا ليفشل انتقال اللاعب بسبب المقابل المادي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أسباب فشل تعاقد المصري مع محمد إبراهيم في اللحظات الأخيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أسباب فشل تعاقد المصري مع محمد إبراهيم في اللحظات الأخيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق