الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مرتضي: الشناوي لن يدخل الزمالك.. تفاوض مع المنافس .. كان متوأطئا

 

 

أخبار الرياضة - مرتضي: الشناوي لن يدخل الزمالك.. تفاوض مع المنافس .. كان متوأطئا
أخبار الرياضة - مرتضي: الشناوي لن يدخل الزمالك.. تفاوض مع المنافس .. كان متوأطئا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مرتضي: الشناوي لن يدخل الزمالك.. تفاوض مع المنافس .. كان متوأطئا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:58 مساءً

طريق الاخبار - قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق لن يكون له مكان فى القلعة البيضاء فى الفترة المقبلة .

وتابع مرتضى منصور فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بالقلعة البيضاء : " اللاعب الذى لن يريد الزمالك لن يكون له وجود بالفريق واللاعب الذى يعقد جلسة مع النادى المنافس قبل مباراة القمة بثلاثة أيام لن يكمل طريقه مع القلعة البيضاء مهما حدث مضيفاً :"كيف دخلت شباكه ثلاثة أهداف فى مباراة الأهلى ..حتماً كان متواطئاً " .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مرتضي: الشناوي لن يدخل الزمالك.. تفاوض مع المنافس .. كان متوأطئا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مرتضي: الشناوي لن يدخل الزمالك.. تفاوض مع المنافس .. كان متوأطئا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»