الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رئيس الزمالك: فتحي متمرد.. طلب 20 مليون من بيراميدز وعند الاختلاف ادعي أنني أريد بيعه

 

 

أخبار الرياضة - رئيس الزمالك: فتحي متمرد.. طلب 20 مليون من بيراميدز وعند الاختلاف ادعي أنني أريد بيعه
أخبار الرياضة - رئيس الزمالك: فتحي متمرد.. طلب 20 مليون من بيراميدز وعند الاختلاف ادعي أنني أريد بيعه

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رئيس الزمالك: فتحي متمرد.. طلب 20 مليون من بيراميدز وعند الاختلاف ادعي أنني أريد بيعه
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:58 مساءً

طريق الاخبار - قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض يتمرد على ناديه .

وتابع مرتضى منصور فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بالقلعة البيضاء : "مصطفى فتحى يتمرد على الزمالك فقد رفض الموسم الماضى زيادة عقده رغم أنه كان يحصل على 30 ألف جنيه وأنا زودته مليون وأكثر "

ويضيف رئيس الزمالك : "مصطفى فتحى جاء له عرض دون علمى مقابل 8 مليون واللاعب طلب 20 مليون جنيه ولما اختلف معهم أعلن أنى أريد بيعه وأعلنها إذا لم يمدد تعاقده سوف أقوم بقيده على قائمة الانتظار" .

كان بيراميدز قد طلب استعارة مصطفي فتحي لمدة موسم، ولكن تم صرف النظر عنه بسبب الاختلاف بين النادي واللاعب علي قيمة عقده.

وأكمل مرتضى منصور : " تعاقدت مع أفضل صفقات كلهم لاعبون دوليون ، وأعلن مرتضى منصور استمرار لاعبه كاسونجو فى صفوف القلعة البيضاء ، وتابع:كاسونجو لن يرحل عن الزمالك فهو من القوام الاساسى للفريق ورفضت عرضاَ لضمه مقابل 6 مليون يورو "

وعن طارق حامد قال مرتضى منصور : " طارق حامد لسه بيفكر فى الرحيل عن الزمالك لذا تعاقدنا مع محمد حسن لاعب دجلة حتى نأمن موقفنا فى هذا المركز"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رئيس الزمالك: فتحي متمرد.. طلب 20 مليون من بيراميدز وعند الاختلاف ادعي أنني أريد بيعه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رئيس الزمالك: فتحي متمرد.. طلب 20 مليون من بيراميدز وعند الاختلاف ادعي أنني أريد بيعه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»