الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الزمالك: سنقيد شيكابالا علي قائمة الانتظار.. إلا لو!

 

 

أخبار الرياضة - الزمالك: سنقيد شيكابالا علي قائمة الانتظار.. إلا لو!
أخبار الرياضة - الزمالك: سنقيد شيكابالا علي قائمة الانتظار.. إلا لو!

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الزمالك: سنقيد شيكابالا علي قائمة الانتظار.. إلا لو!
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:58 مساءً

طريق الاخبار - انتقد مرتضى منصور رئيس الزمالك تصرفات محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض.

قال رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي: " بعد عودة شيكابالا من المونديال ذهب لمارينا دون إخطار المدرب السويسرى الذى يسير مع الفريق مثل الساعة متابعاً : " شيكابالا لو لم يتلقي عرض سيتم قيده على قائمة الانتظار" .

وعن أحمد توفيق قال رئيس الزمالك : " لاعب محترم حصلنا على 60 مليون جنيه قيمه بيعه مع زميله على جبر يتبقى فقط حصولنا على قيمة بيع الشناوى حتى نرسل الاستغناء الخاص به لنادى بيراميدز وإذا لم يأتى المقابل سوف نقيد الحارس على قائمة الانتظار".

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لم يتقابل مع التونسى فرجانى ساسى لاعب النصر السعودى المتوقع انضمامه للفريق الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة متعجبا من بعض الأشخاص التى أثارت أن هناك اختلافا فى المقابل المادى بين إدارة الزمالك واللاعب . 

وكشف منصور خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا بمقر النادى بميت عقبة أن الصفقة يتكلفها بالكامل المستشار ترك آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ، متوجها بالشكر له على ما بذله مع النادى خلال الفترة الماضية بغض النظر عن إتمام صفقة ساسى من عدمها خاصة وأنه أنهى كافة التفاصيل مع الاطراف المسئولة عن الصفقة .

وتعجب منصور من الهجوم على ترك آل شيخ مؤكدا أن الرجل يحاول المساعدة بأى شكل لذا يجب توجيه الشكر له مهما حدث .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك: سنقيد شيكابالا علي قائمة الانتظار.. إلا لو! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك: سنقيد شيكابالا علي قائمة الانتظار.. إلا لو!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»