الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فالفيردى يعطى لاعبى برشلونة إجازة قصيرة من التدريبات

 

 

أخبار الرياضة - فالفيردى يعطى لاعبى برشلونة إجازة قصيرة من التدريبات
أخبار الرياضة - فالفيردى يعطى لاعبى برشلونة إجازة قصيرة من التدريبات

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - فالفيردى يعطى لاعبى برشلونة إجازة قصيرة من التدريبات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:58 مساءً

طريق الاخبار - أجرى برشلونة، صباح اليوم، آخر جلساته التدريبية بأسبوعه التحضيري الأول للموسم الكروي الجديد، والذي لم يتمكن خلاله من الاعتماد بعد على لاعبيه الدوليين، الذين شاركوا مع منتخباتهم في مونديال روسيا 2018.

وأنهى بذلك المدرب إرنستو فالفيردي أسبوعه التحضيري الأول للموسم، الذي بدأ الأربعاء الماضي، وأعطى عطلات للاعبيه، ليبدأ أسبوع جديد من التدريبات، الإثنين المقبل، حيث أعلن النادي الكتالوني عن استئنافه التدريبات بجلستين بمشاركة لاعبي الرديف.

وبمران اليوم الذي أُجري خلف الأبواب المغلقة أمام الصحفيين، أعلن البارسا أن لاعبيه رافينيا ألكانتارا وباكو ألكاسير لم يكملا جلسة المران مع زملائهما.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فالفيردى يعطى لاعبى برشلونة إجازة قصيرة من التدريبات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فالفيردى يعطى لاعبى برشلونة إجازة قصيرة من التدريبات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»